Dépôt DSpace/Manakin

الكفايات التعليمية وفق معايير جودة التدريس وعلاقتها بمفهوم الذات الأكاديمية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن شويطة, بلقاسم
dc.date.accessioned 2016-05-10T09:07:09Z
dc.date.available 2016-05-10T09:07:09Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/107
dc.description.abstract تناولت الدراسة موضوع الكفايات التعليمية وفق معايير جودة التدريس وعلاقتها بمفهوم الذات الأكاديمية وهدفت الى: 1- التعرف على الفروق في درجة الكفايات التعليمية للطلاب المتخرجين حسب متغير المستوى الدراسي (ل.م.د). 2- التعرف على الفروق في درجة مفهوم الذات الأكاديمية للطلاب المتخرجين حسب متغير المستوى الدراسي (ل.م.د). 3- التعرف على نوع العلاقة الارتباطية بين متغيري الكفايات التعليمية ومفهوم الذات الأكاديمية للطلاب المتخرجين (ل.م.د). fr_FR
dc.publisher أوباجي رشيد fr_FR
dc.subject الكفايات التعليمية fr_FR
dc.subject جودة التدريس fr_FR
dc.title الكفايات التعليمية وفق معايير جودة التدريس وعلاقتها بمفهوم الذات الأكاديمية fr_FR
dc.title.alternative دراسة ميدانية لخريجي نظام )ل. م. د( بمعهد التربية البدنية والرياضية لولاية الشلف fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte