Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن شويطة, بلقاسم |
|
dc.date.accessioned |
2016-05-10T09:07:09Z |
|
dc.date.available |
2016-05-10T09:07:09Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/107 |
|
dc.description.abstract |
تناولت الدراسة موضوع الكفايات التعليمية وفق معايير جودة التدريس وعلاقتها بمفهوم الذات الأكاديمية وهدفت الى: 1- التعرف على الفروق في درجة الكفايات التعليمية للطلاب المتخرجين حسب متغير المستوى الدراسي (ل.م.د). 2- التعرف على الفروق في درجة مفهوم الذات الأكاديمية للطلاب المتخرجين حسب متغير المستوى الدراسي (ل.م.د). 3- التعرف على نوع العلاقة الارتباطية بين متغيري الكفايات التعليمية ومفهوم الذات الأكاديمية للطلاب المتخرجين (ل.م.د). |
fr_FR |
dc.publisher |
أوباجي رشيد |
fr_FR |
dc.subject |
الكفايات التعليمية |
fr_FR |
dc.subject |
جودة التدريس |
fr_FR |
dc.title |
الكفايات التعليمية وفق معايير جودة التدريس وعلاقتها بمفهوم الذات الأكاديمية |
fr_FR |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية لخريجي نظام )ل. م. د( بمعهد التربية البدنية والرياضية لولاية الشلف |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée