Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حمودي, رابح |
|
dc.date.accessioned |
2020-09-27T07:49:55Z |
|
dc.date.available |
2020-09-27T07:49:55Z |
|
dc.date.issued |
2019-04-10 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/1338 |
|
dc.description.abstract |
يهدف الباحث من خلال هذا الموضوع إلى التعرف على مختلف العوامل التي من شأنها أن تؤثر على السلوك الشرائي للمستهلك الجزائري للسلع الإستهلاكية المعمرة، والبحث في درجة تأثيرها وأهميتها النسبية في عملية إتخاذ القرار الشرائي، ذلك باعتباره أحد أهم جوانب ومجالات القيام بالبحوث التسويقية التي تمثل اللبنة الأساسية للقيام بالأنشطة التسويقية في المؤسسة، ولتحقيق هذه الدراسة يستند الباحث على طرق البحث المتطورة ذات العلاقة بالعلوم السلوكية، والأساليب الإحصائية المستخدمة في البحوث التسويقية |
fr_FR |
dc.publisher |
نوري منير |
fr_FR |
dc.title |
العوامل المؤثرة في القرار الشرائي للمستهلك الجزائري للسلع الإستهلاكية المعمرة-دراسة سوق السيارات السياحية في الجزائر |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée