Dépôt DSpace/Manakin

أهمية المزيج التسويقي الالكتروني في تحسين جودة الخدمات الفندقية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلعلياء, خديجة
dc.date.accessioned 2020-09-29T08:18:49Z
dc.date.available 2020-09-29T08:18:49Z
dc.date.issued 2018-07-21
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1396
dc.description.abstract يشهد العالم تغيرات سريعة في كل المجالات بحيث السمة المميزة لهذا العصر المعلومات، لذلك تسعى المؤسسات الخدمية لمواكبة هذه التغيرات باستخدام شبكة الانترنت في تسويق الخدمات. ففي ظل التغيرات التكنولوجية على المؤسسات الخدمية تطوير مزيج تسويقي الكتروني باستخدام إمكانيات شبكات الانترنت وشبكات الاتصال المختلفة والوسائط المتعددة في تحقيق الأهداف التسويقية. لذلك تسعى المؤسسات السياحية لتقديم خدمة فندقية ذات جودة عالية للعميل من خلال استخدام كافة الوسائل الالكترونية التسويقية. fr_FR
dc.publisher نوري منير fr_FR
dc.title أهمية المزيج التسويقي الالكتروني في تحسين جودة الخدمات الفندقية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte