Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بلعلياء, خديجة |
|
dc.date.accessioned |
2020-09-29T08:18:49Z |
|
dc.date.available |
2020-09-29T08:18:49Z |
|
dc.date.issued |
2018-07-21 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/1396 |
|
dc.description.abstract |
يشهد العالم تغيرات سريعة في كل المجالات بحيث السمة المميزة لهذا العصر المعلومات، لذلك تسعى المؤسسات الخدمية لمواكبة هذه التغيرات باستخدام شبكة الانترنت في تسويق الخدمات. ففي ظل التغيرات التكنولوجية على المؤسسات الخدمية تطوير مزيج تسويقي الكتروني باستخدام إمكانيات شبكات الانترنت وشبكات الاتصال المختلفة والوسائط المتعددة في تحقيق الأهداف التسويقية. لذلك تسعى المؤسسات السياحية لتقديم خدمة فندقية ذات جودة عالية للعميل من خلال استخدام كافة الوسائل الالكترونية التسويقية. |
fr_FR |
dc.publisher |
نوري منير |
fr_FR |
dc.title |
أهمية المزيج التسويقي الالكتروني في تحسين جودة الخدمات الفندقية |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée