Dépôt DSpace/Manakin

مساهمة التسويق الاستراتيجي في تدعيم قدرة المؤسسة على غزو الأسواق الدوليةدراسة ميدانية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قندوز, امينة
dc.date.accessioned 2020-10-21T10:14:37Z
dc.date.available 2020-10-21T10:14:37Z
dc.date.issued 2017-07-18
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1483
dc.description.abstract إن تزايد الوعي بأهمية النشاط التسويق في المؤسسة، أدى إلى ظهور أبعاد جديدة على هذا النشاط أهمها البعد الاستراتيجي كنمط تسييري في المؤسسة يقودها إلى تحقيق النجاح في الأسواق المحلية وحتى الدولية، وذلك من خلال استراتيجيات تسويقية تمكن المؤسسة من استغلال فرصة التوسع والاتجاه نحو أسواق خارجية جديدة، كما تجنبها خطر التهديدات الممكن مواجهتها في هذه الأسواق، هذا ما يجعل المؤسسة منفتحة على العالم الخارجي بصفة مستمرة وبصورة ناجحة، نتيجةً لتبنيها المنهج العلمي والتسييري الملائم مع ما تفرضه الظروف الاقتصادية الراهنة، فإتباع خطوات التسويق الاستراتيجي من تشخيص وتحليل بيئي إلى غاية تطوير إستراتيجية تسويقية يوضح للمؤسسة المسار والمنهج الواجب إتباعه لغزو الأسواق الدولية . fr_FR
dc.publisher حسين يرقي fr_FR
dc.title مساهمة التسويق الاستراتيجي في تدعيم قدرة المؤسسة على غزو الأسواق الدوليةدراسة ميدانية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte