Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قندوز, امينة |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-21T10:14:37Z |
|
dc.date.available |
2020-10-21T10:14:37Z |
|
dc.date.issued |
2017-07-18 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/1483 |
|
dc.description.abstract |
إن تزايد الوعي بأهمية النشاط التسويق في المؤسسة، أدى إلى ظهور أبعاد جديدة على هذا النشاط أهمها البعد الاستراتيجي كنمط تسييري في المؤسسة يقودها إلى تحقيق النجاح في الأسواق المحلية وحتى الدولية، وذلك من خلال استراتيجيات تسويقية تمكن المؤسسة من استغلال فرصة التوسع والاتجاه نحو أسواق خارجية جديدة، كما تجنبها خطر التهديدات الممكن مواجهتها في هذه الأسواق، هذا ما يجعل المؤسسة منفتحة على العالم الخارجي بصفة مستمرة وبصورة ناجحة، نتيجةً لتبنيها المنهج العلمي والتسييري الملائم مع ما تفرضه الظروف الاقتصادية الراهنة، فإتباع خطوات التسويق الاستراتيجي من تشخيص وتحليل بيئي إلى غاية تطوير إستراتيجية تسويقية يوضح للمؤسسة المسار والمنهج الواجب إتباعه لغزو الأسواق الدولية . |
fr_FR |
dc.publisher |
حسين يرقي |
fr_FR |
dc.title |
مساهمة التسويق الاستراتيجي في تدعيم قدرة المؤسسة على غزو الأسواق الدوليةدراسة ميدانية |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée