Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
خالدي, عبد الحمید |
|
dc.date.accessioned |
2021-10-04T10:19:02Z |
|
dc.date.available |
2021-10-04T10:19:02Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/1596 |
|
dc.description.abstract |
یحتل التعلیم الابتدائي مكانة هامة في المدرسة الج ا زئریة، بالنظر لم ا رمي هذا الطور
في تزوید التلامیذ بالمها ا رت اللغویة الأساسیة الواجب تعلمها، حیث عمد القائمون على
المنظومة التربویة بإدخال إصلاحات جدیدة بین الحین والآخر من أجل سد الثغ ا رت السابقة
وتنمیة كفاءة التلمیذ من خلال تزویده بالمعارف وجعله جاه ا ز في مختلف الوضعیات التي
تواجهه في الحیاة الاجتماعیة. |
fr_FR |
dc.publisher |
كمال الدین عطاء لله |
fr_FR |
dc.subject |
المها ا رت اللغویة |
fr_FR |
dc.subject |
اللغة العربیة |
fr_FR |
dc.subject |
الإصلاح |
fr_FR |
dc.subject |
التعلیمیة |
fr_FR |
dc.title |
استراتیجیات التعلیمیة في المدرسة الجزائریة - السنة الخامسة ابتدائي أنموذجا |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée