Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لروان, نورة |
|
dc.date.accessioned |
2022-03-24T13:32:13Z |
|
dc.date.available |
2022-03-24T13:32:13Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/1691 |
|
dc.description.abstract |
إفٌ ثركة ال لٌغة العرب يٌة من ابؼصطلحات العلم يٌة بؽا خصوص يٌة ابؼاضي كابغاضر، كانت مفرداها
كعانَ بؼصطلحات بـتلف العلو، ابتدع مبنائها من علومها ما كاف فريند ا في زمانو.
تولر ال تٌعليم يٌة مبنية بالغة لتطوير ال تٌدريس كال تٌفكتَ في حل مشكلاتو كذلك منا السٌ بعينات،
كمن بتُ ال تٌعليمات ا لٌتي اىتمت ا ابعزائر تعليم يٌة ال لٌغة العرب يٌة بدختلف علومها كنشاطاها، الأمر
ا لٌام بهعلنا نتسا ؿَ عن الآفاؽ ابؼستقبل يٌة لتدريس ىاه ابؼادة كخاصة ابؼصطلحات العلم يٌة ابؼوجهة
لطلاب ال تٌعليم ال ثٌانومٌ لتنشيطهم كتوجيههم كمرافقتهم في ظل بيداغوج يٌة ابؼقاربة بالكفا اَت، حتى
يتمكنوا من تنمية مهاراهم في بـتلف المجالات، كيصبحوا قادرين على اكتساب الكفا اَت ا لٌتي تعينهم
على حل الإشكالات العلم يٌة كبؾا ة صعوبات ابغياة اليوم يٌة. |
fr_FR |
dc.publisher |
قذور قطاوي لخضر |
fr_FR |
dc.title |
تعليميّة المصطلحات العلميّة في ضوء المقاربات بالكفاءات مرحلة التّعليم الثّانوي نموذجا |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée