Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ديدوش, هاجرة |
|
dc.date.accessioned |
2022-09-26T12:00:07Z |
|
dc.date.available |
2022-09-26T12:00:07Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/1741 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة إلى إبراز دور تبني تكنولوجيا الدعلومات والأنظمة الحديثة في تحسين جودة الخدمة الدصرفية
بالبنوك لزل الدراسة، ذلك بإتباع الدنهج الاستنباطي، وتوصلت الدراسة إلى العديد من النتائج أهمها :
أدت التطورات الدتسارعة في لرال تكنولوجيا الدعلومات والاتصال إلى إحداث قفزة نوعية في العمل الدصرفي
الجزائري بحيث ساهمت تكنولوجيا الدعلومات والاتصال بشكل واسع في تحسين الخدمة الدصرفية الدقدمة للزبائن من
خلال ظهور نمط جديد لتقديم الخدمة الدصرفية وهو ما عرف بالصيرفة الإلكترونية التي تعمل على تجاوز الوظائف
التقليدية وإتاحة لستلف الأدوات، التقنيات والأنظمة الحديثة في عرض الخدمات الدصرفية كالصراف الآلي الصيرفة
عبر الأنترنت والصيرفة عبر الذاتف النقال وغيرها من قنوات التوزيع وأنظمتها الدختلفة، بما يكفل إنسياب الخدمات
الدصرفية للزبائن بسهولة وسرعة، في أي وقت، وأي مكان، لشا يساعد ذلك في ربح الوقت، وتقليل التكاليف وهذا
ما يعكس تحسين جودة الخدمة الدصرفية الدقدمة للزبائن، وزيادة الأرباح |
fr_FR |
dc.publisher |
حريري عبد الغني / علي بن يحي عبد القادر |
fr_FR |
dc.title |
أثر استخدام نظم وتكنولوجيا المعلومات على جودة الخدمة المصرفية - دراسة حالة عينة من البنوك التجارية |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée