Dépôt DSpace/Manakin

التسويق بالعلاقات ودوره في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية دراسة حالة عينة من مؤسسات التأمين بالجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author واضح, إيمان
dc.date.accessioned 2024-09-18T10:40:23Z
dc.date.available 2024-09-18T10:40:23Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-chlef.dz/handle/123456789/1969
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى إبراز التسويق التفاعلي على تحسين صورة المؤسسة لدى الزبائن. حيث يعتبر التسويق التفاعلي احد أهم التوجهات التسويقية الأكثر فعالية للمنظمة لبناء صورة ذهنية لدي الزبون. كما يعد عاملا أساسيا لكسب المزيد من الفرص عن طريق تغيير عقلية الزبائن في إطار إعادة تشكيل الصورة الايجابية للخدمات التي تقدمها المؤسسة و من اجل ذلك سنسعى إلى تقييم علاقة التسويق التفاعلي بمختلف عناصر الصورة الذهنية و اثر ذلك في بيئة المؤسسة الاقتصادية الجزائرية من خلال حالة ميدانية. en_US
dc.publisher مصنوعة أحمد en_US
dc.title التسويق بالعلاقات ودوره في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية دراسة حالة عينة من مؤسسات التأمين بالجزائر en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte