Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
واضح, إيمان |
|
dc.date.accessioned |
2024-09-18T10:40:23Z |
|
dc.date.available |
2024-09-18T10:40:23Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-chlef.dz/handle/123456789/1969 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة إلى إبراز التسويق التفاعلي على تحسين صورة المؤسسة لدى الزبائن. حيث يعتبر التسويق التفاعلي احد أهم التوجهات التسويقية الأكثر فعالية للمنظمة لبناء صورة ذهنية لدي الزبون. كما يعد عاملا أساسيا لكسب المزيد من الفرص عن طريق تغيير عقلية الزبائن في إطار إعادة تشكيل الصورة الايجابية للخدمات التي تقدمها المؤسسة و من اجل ذلك سنسعى إلى تقييم علاقة التسويق التفاعلي بمختلف عناصر الصورة الذهنية و اثر ذلك في بيئة المؤسسة الاقتصادية الجزائرية من خلال حالة ميدانية. |
en_US |
dc.publisher |
مصنوعة أحمد |
en_US |
dc.title |
التسويق بالعلاقات ودوره في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية دراسة حالة عينة من مؤسسات التأمين بالجزائر |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée