Dépôt DSpace/Manakin

دور الإعلان الإلكتروني في تحسين الصورة الذىنية للمقاصد السياحية الجزائرية – دراسة حالة عينة من الوكالات السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author طواهري, عبد الله
dc.date.accessioned 2025-06-05T10:57:37Z
dc.date.available 2025-06-05T10:57:37Z
dc.date.issued 2025-02-27
dc.identifier.uri http://dspace.univ-chlef.dz/handle/123456789/2117
dc.publisher حمزة مزيان en_US
dc.title دور الإعلان الإلكتروني في تحسين الصورة الذىنية للمقاصد السياحية الجزائرية – دراسة حالة عينة من الوكالات السياحية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte