Dépôt DSpace/Manakin

تصميم الموقع التجاري الالكتروني وتأثيره على السلوك الشرائي للمستهلك : دراسة حالة موقع

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بودي, عبد الصمد
dc.date.accessioned 2016-10-30T10:05:11Z
dc.date.available 2016-10-30T10:05:11Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.citation مذكرة الدكتوراه في علوم التسيير en_US
dc.identifier.uri http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/416
dc.description.abstract أصح اليوم الموقع الإلكتوني أداة مناسبة للمؤسسة الإقتصادية في تمكينها من تحقيق مزايا و منافع كثيرة للمستهلك عبر الأنترنيت مثل إمكانية الإطلاع على تشكيلة واسعة جدا من السلع و الخدمات من جميع أرجاء العالم و إمكانية شراء المنتجات بأسعار أقل و بفروق سعرية جوهرية ، و في الوقت المناسب بما يلبي المتطلبات الشخصية إلى حد عال و من جانب آخر أصبحت الأنترنيت أيضا تلعب دورا هاما في إمكانية طرح و تسويق المنتجات التي لا تتوفر على نطاق واسع و من هنا أصبح المستهلك يمتلك قدر كبير من البيانات و المعلومات حول السلع و الخدمات المطروحة للبيع عر الموقع الإلكتروني و هذه البيانات تساعده في صناعة قرار الشراء الصائب عبر الأنترنيت من حيث البحث أو التقييم أو الإختيار أو حتى الشراء الفعلي للسلع و الخدمات التي يتوقع أن تشبع حاجاته و رغباته. ، en_US
dc.publisher محمد زيدان en_US
dc.subject الموقع التجاري الالكتروني en_US
dc.subject السلوك الشرائي ؛المستهلك en_US
dc.subject تكنولوجيا الأنترنيت en_US
dc.title تصميم الموقع التجاري الالكتروني وتأثيره على السلوك الشرائي للمستهلك : دراسة حالة موقع en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte