Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بودي, عبد الصمد |
|
dc.date.accessioned |
2016-10-30T10:05:11Z |
|
dc.date.available |
2016-10-30T10:05:11Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.citation |
مذكرة الدكتوراه في علوم التسيير |
en_US |
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/416 |
|
dc.description.abstract |
أصح اليوم الموقع الإلكتوني أداة مناسبة للمؤسسة الإقتصادية في تمكينها من تحقيق مزايا و منافع كثيرة للمستهلك عبر الأنترنيت مثل إمكانية الإطلاع على تشكيلة واسعة جدا من السلع و الخدمات من جميع أرجاء العالم و إمكانية شراء المنتجات بأسعار أقل و بفروق سعرية جوهرية ، و في الوقت المناسب بما يلبي المتطلبات الشخصية إلى حد عال و من جانب آخر أصبحت الأنترنيت أيضا تلعب دورا هاما في إمكانية طرح و تسويق المنتجات التي لا تتوفر على نطاق واسع و من هنا أصبح المستهلك يمتلك قدر كبير من البيانات و المعلومات حول السلع و الخدمات المطروحة للبيع عر الموقع الإلكتروني و هذه البيانات تساعده في صناعة قرار الشراء الصائب عبر الأنترنيت من حيث البحث أو التقييم أو الإختيار أو حتى الشراء الفعلي للسلع و الخدمات التي يتوقع أن تشبع حاجاته و رغباته. ، |
en_US |
dc.publisher |
محمد زيدان |
en_US |
dc.subject |
الموقع التجاري الالكتروني |
en_US |
dc.subject |
السلوك الشرائي ؛المستهلك |
en_US |
dc.subject |
تكنولوجيا الأنترنيت |
en_US |
dc.title |
تصميم الموقع التجاري الالكتروني وتأثيره على السلوك الشرائي للمستهلك : دراسة حالة موقع |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée