Dépôt DSpace/Manakin

دراسة التسويق في تطوير الخدمات المصرفية : دراسة مقارنة بين البنوك الاسلامية والبنوك التقليدية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عبد الرحيم, ليلى
dc.date.accessioned 2016-10-30T10:47:53Z
dc.date.available 2016-10-30T10:47:53Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.citation مذكرة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية en_US
dc.identifier.uri http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/421
dc.description.abstract إن البنوك الإسلامية هي جزء من الجهاز المصرفي و قناة من قنوات تحقيق التنمية و بهذا أصبحت من البنوك التي هي طريق المنافسة للبنوك الربوية و الأخرى من خلال مبادئها و أسسها المنفردة بها و في مثل هذه البيئة المصرفية المتغيرة جدا يبرز دور التسويق باعتباره الإطار الأساسي للجمع بين الصناعة المصرفية و عملائها و تصميم مجموعة الأساليب و الوسائل التي تستطيع هذه الصناعة من خلالها خدمة العملاء بشكل أفضل en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher محمد زيدان en_US
dc.subject التسويق المصرف en_US
dc.subject الخدمات المصرفية en_US
dc.subject البنوك الإسلامية en_US
dc.title دراسة التسويق في تطوير الخدمات المصرفية : دراسة مقارنة بين البنوك الاسلامية والبنوك التقليدية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte