Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عبد الرحيم, ليلى |
|
dc.date.accessioned |
2016-10-30T10:47:53Z |
|
dc.date.available |
2016-10-30T10:47:53Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.citation |
مذكرة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية |
en_US |
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/421 |
|
dc.description.abstract |
إن البنوك الإسلامية هي جزء من الجهاز المصرفي و قناة من قنوات تحقيق التنمية و بهذا أصبحت من البنوك التي هي طريق المنافسة للبنوك الربوية و الأخرى من خلال مبادئها و أسسها المنفردة بها و في مثل هذه البيئة المصرفية المتغيرة جدا يبرز دور التسويق باعتباره الإطار الأساسي للجمع بين الصناعة المصرفية و عملائها و تصميم مجموعة الأساليب و الوسائل التي تستطيع هذه الصناعة من خلالها خدمة العملاء بشكل أفضل |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
محمد زيدان |
en_US |
dc.subject |
التسويق المصرف |
en_US |
dc.subject |
الخدمات المصرفية |
en_US |
dc.subject |
البنوك الإسلامية |
en_US |
dc.title |
دراسة التسويق في تطوير الخدمات المصرفية : دراسة مقارنة بين البنوك الاسلامية والبنوك التقليدية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée