Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن الطيب, ابراهيم |
|
dc.date.accessioned |
2016-11-02T09:00:03Z |
|
dc.date.available |
2016-11-02T09:00:03Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.citation |
مذكرة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية |
en_US |
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/452 |
|
dc.description.abstract |
يتناول هذا البحث تأثير ظاهرة عولمة الأسواق في وضع الإستراتيجية التسويقية للمؤسسات الإقتصادية الجزائرية في الأسواق الدولية، إذ إنه يحاول التعرف على النمط الإستراتيجي، التوحيد أو التكييف، الذي تتبناه المؤسسة في وضع إستراتيجيتها التسويقية، فضلاً عن تحديد درجة التوحيد أو التكييف التي تطبقها المؤسسات الإقتصادية الجزائرية في وضع العناصر الفرعية لبرنامجها التسويقي (تطوير المنتج، التسعير، التوزيع والترويج). |
en_US |
dc.publisher |
منير نوري |
en_US |
dc.subject |
العولمة |
en_US |
dc.subject |
الاستراتيجية التسويقية |
en_US |
dc.subject |
الجزائر |
en_US |
dc.title |
عولمة الإستراتيجية التسويقية للمؤسسات الاقتصادية الجزائرية في الأسواق الدولية : (دراسة ميدانية على عينة من المؤسسات الجزائرية المصدرة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée