Dépôt DSpace/Manakin

عولمة الإستراتيجية التسويقية للمؤسسات الاقتصادية الجزائرية في الأسواق الدولية : (دراسة ميدانية على عينة من المؤسسات الجزائرية المصدرة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن الطيب, ابراهيم
dc.date.accessioned 2016-11-02T09:00:03Z
dc.date.available 2016-11-02T09:00:03Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.citation مذكرة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية en_US
dc.identifier.uri http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/452
dc.description.abstract يتناول هذا البحث تأثير ظاهرة عولمة الأسواق في وضع الإستراتيجية التسويقية للمؤسسات الإقتصادية الجزائرية في الأسواق الدولية، إذ إنه يحاول التعرف على النمط الإستراتيجي، التوحيد أو التكييف، الذي تتبناه المؤسسة في وضع إستراتيجيتها التسويقية، فضلاً عن تحديد درجة التوحيد أو التكييف التي تطبقها المؤسسات الإقتصادية الجزائرية في وضع العناصر الفرعية لبرنامجها التسويقي (تطوير المنتج، التسعير، التوزيع والترويج). en_US
dc.publisher منير نوري en_US
dc.subject العولمة en_US
dc.subject الاستراتيجية التسويقية en_US
dc.subject الجزائر en_US
dc.title عولمة الإستراتيجية التسويقية للمؤسسات الاقتصادية الجزائرية في الأسواق الدولية : (دراسة ميدانية على عينة من المؤسسات الجزائرية المصدرة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte