Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عوينتي, هواري |
|
dc.date.accessioned |
2016-11-22T09:55:45Z |
|
dc.date.available |
2016-11-22T09:55:45Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.citation |
مذكرة الماجستير في نظريات ومناهج التربية البدنية والرياضية |
fr_FR |
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/817 |
|
dc.description.abstract |
ثم إقتراح برنامج تعليمي للالعاب الحركية حيث يدرس الباحث أثر برنامج المقترح على تنمية اللياقة البدنية المرتبطة بالمهارة لمرحلة الطفولة المتأخرة من (9-11 سنة) و يهدف الباحث إلى: - التعرف على الفروق الفردية بين الإختبارات القبلية و البعدية للمجموعة التجربية للياقة البدنية المرتبطة بالمهارة . - التعرف عاى الفروق الفردية بين المجموعتين التجربية و الضابطة بين الإختبارات البعدية للياقة البدنية |
fr_FR |
dc.language.iso |
fr |
fr_FR |
dc.publisher |
رشيد أوباجي |
fr_FR |
dc.subject |
برنامج تعليمي |
fr_FR |
dc.subject |
الألعاب الحركية |
fr_FR |
dc.subject |
اللياقة البدنية |
fr_FR |
dc.title |
أثر برنامج تعليمي للألعاب الحركية على تنمية عناصر اللياقة البدنية المرتبطة بالمهارة لدى تلاميذ الطور الابتدائي (9-11) سنة |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée