Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن ذهبية, جغدم |
|
dc.date.accessioned |
2016-11-22T12:59:49Z |
|
dc.date.available |
2016-11-22T12:59:49Z |
|
dc.date.issued |
2009 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/825 |
|
dc.description.abstract |
تناول اباحث في هذا البحث تقويم أداء مدرس التربية البدنية بالمرحلة الثلنوية في ضوء المقاربة بالكفاءات و للإجابة على فرضيات هذا البحث قسم الباحث هذه الدراسة إلى بابين حيث تناول في الباب الأول خمس فصول 1- التربية العامة و التربية البدنية في 2-التقويم في التربية البدنية 3-أستاذ التربية البدنية 4- أساليب التدريس و المقاربة بالكفاءات 5- الدراسات المشلبهة و المرتبطة أما الباب الثاني فقسم إلى ثلاث فصول 1- منهجية البحث 2- مناقشة النتائج و تحليلها 3 مقارنة النتائج بالفرضيات ثم الخروج بمجموعة من الاقتراحات و الاستنتاجات و التوصيات |
fr_FR |
dc.publisher |
مذكرة الماجستير في نظريات ومناهج التربية البدنية والرياضية |
fr_FR |
dc.subject |
التقويم في التربية الرياضية |
fr_FR |
dc.subject |
أستاذ التربية البدنية |
fr_FR |
dc.subject |
المقاربة بالكفاءات |
fr_FR |
dc.title |
تقويم أداء مدرس التربية البدنية والرياضية بالمرحلة الثانوية في ضوء المقاربة بالكفاءات : بحث وصفي أجري على بعض ولايات الغرب الجزائري (سيدي بلعباس ، مستغانم ، غليزان |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée