Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سحواج, أمحمد |
|
dc.date.accessioned |
2016-11-24T08:38:14Z |
|
dc.date.available |
2016-11-24T08:38:14Z |
|
dc.date.issued |
2008 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/858 |
|
dc.description.abstract |
بعد القراءات المتعددة حول موضوع البحث فقد تبين الى أن إختص مشروع البحث بالتفصيل المشتمل على تمهيد وثلاثة فصول التي هي : الفصل الأول: مفهوم الإيقاع وسيكون من أغراض هذا العنوان هو رسم الحدود العلمية لقيمة هذا المصطلح المعرفية،ثم تطرق غلى الصيغة اللغوية للمصطلح الإيقاعي. وأما الفصل الثاني فقد توخيت من خلاله العكوف على دراسة الفوارق العلمية والمعرفية بين علمي العروض وعلم الإيقاع ثم التطرق إلى المكونات التي يختص بها حقل الدراسات الإيقاعية . ثم ثلثت هذا المسعى البحثي في التركيز على الإجراءات البحثية التطبيقية. |
fr_FR |
dc.publisher |
عميش العربي |
fr_FR |
dc.subject |
علم الإصطلاح |
fr_FR |
dc.subject |
الإيقاع |
fr_FR |
dc.subject |
التجاور الصوتي |
fr_FR |
dc.title |
نظرية الإصطلاح في علم الإيقاع دراسة و تطبيق |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée