Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مبدوعة, كريمة |
|
dc.date.accessioned |
2016-11-27T08:06:54Z |
|
dc.date.available |
2016-11-27T08:06:54Z |
|
dc.date.issued |
2008 |
|
dc.identifier.citation |
Thèses Magister:Littérature Arabe |
fr_FR |
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/872 |
|
dc.description.abstract |
الدرس الدلالي حظي باهتمام العرب منذ نزول القرآن الكريم خدمة له وسعيا منهم الى تحديد دلالة ألفاظه وفهم معانيه ، واعتمد علماء العرب على بيان المعنى اللغوي للمصطلح الذي يريدون تعريفه قبل بيان حده الاصطلاحي ليكون ذلك تمهيدا وتأصيلا للمعنى الاصطلاحي وبذلك تظافرت جهود العلماء في مباحث الدال عموما وجهود المناطقة خصوصا ، وهذا من خلال طرح دراسة تطبيقية اشتملت على دراسة الدال في شرح السلم للعالم الجزائري سعيد قدورة . |
fr_FR |
dc.publisher |
عمار ساسي |
fr_FR |
dc.subject |
الدال و المدلول |
fr_FR |
dc.subject |
السلم |
fr_FR |
dc.title |
الدال في الدرس اللغوي " شرح السلم المرونق في علم المنطق " لسعيد قدورة نموذجا : مذكرة لنيل شهادة الماجستير في الدراسات اللغوية والنحوية في العصر التركي بالجزائر |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée