Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن شهدة, خديجة |
|
dc.date.accessioned |
2016-11-27T10:11:53Z |
|
dc.date.available |
2016-11-27T10:11:53Z |
|
dc.date.issued |
2009 |
|
dc.identifier.citation |
Thèses Magister:Littérature Arabe |
fr_FR |
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/898 |
|
dc.description.abstract |
يتناول البحث أهمية المقاطع في الشعر العربي ، وفتح مجال البحث المتعلق بأوزان الشعر العربي و الإيقاع ، و ذلك عن طريق الخطة الأتية مقدمة ، ثم مدخل عام ( تعريف العروض ، تعريف الإيقاع ، تعريف المقاطع ) الفصل الأول : القيم اللغوية للفونهم المقطع الفصل الثاني : المقطع و علاقته بالعروض الفصل الثالث : القيم الجمالية و الإيقاعية للمقاطع الفصل الرابع : فصل تطبيقي ( الترميز المقطعي لأيقاع البحر الطويل لمجموعة من الشعراء و حركية الإبداع عند كل شاعر ، وأخيرا خاتمة |
fr_FR |
dc.publisher |
العربي عميش |
fr_FR |
dc.subject |
مجالات مقطعية |
fr_FR |
dc.subject |
تفاعل إيقاعي |
fr_FR |
dc.subject |
مقاطع |
fr_FR |
dc.subject |
جرس |
fr_FR |
dc.title |
المجالات المقطعية والتفاعل الإيقاعي في الشعر العربي |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée