Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بودومي, مليكة |
|
dc.date.accessioned |
2016-11-27T10:43:29Z |
|
dc.date.available |
2016-11-27T10:43:29Z |
|
dc.date.issued |
2011 |
|
dc.identifier.citation |
مذكرة ماجستير في اللغة العربية وآدابها تخصص / تحليل الخطاب السردي. |
fr_FR |
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/906 |
|
dc.description.abstract |
ان دراسة النصوص الادبية تستدعي منا فهم الاليات التي ترتكز عليها الافكار و اذا كانت عملية الابداع الادبي تعبر عن لحظات ومواقف تصادف الذات المبدعة خلال مسيرتها الحياتية فان النص الروائي يكون الابرز في التعبير عن حياة الانسان و تحركاته و مواقفه لهذا السبب او ذاك تعد الرواية اكبر الانواع القصصيةعلى الاطلاق لذا فقد كانت لها جذور متطاولة في الادب القديم كجنس قادر و بجدارة على تصوير الحياة بمتناقضاتها الخير و الشر الحب و الكره الخوف و الامان كما انه قادر على بناء ارضية خصبة على اسس نفسية و اجتماعية و حضارية. |
fr_FR |
dc.publisher |
علي ملاحي |
fr_FR |
dc.subject |
التلقي الروائي |
fr_FR |
dc.subject |
الراوي |
fr_FR |
dc.subject |
السرد |
fr_FR |
dc.title |
تقنيات الراوي في السرد الروائي الجزائري في ضوء نظرية التلقي رواية " الولي الطاهر يرفع يديه بالدعاء" للطاهر وطار نموذجا |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée