Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مصطفاوي, الطيب |
|
dc.date.accessioned |
2016-12-11T13:35:08Z |
|
dc.date.available |
2016-12-11T13:35:08Z |
|
dc.date.issued |
2010 |
|
dc.identifier.citation |
مذكرة الماجستير في العلوم التجارية تخصص : تسويق وتجارة دولية |
fr_FR |
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/1089 |
|
dc.description |
مذكرة الماجستير في العلوم التجارية تخصص : تسويق وتجارة دولية |
fr_FR |
dc.description.abstract |
عرفت المحاسبة تطورات متسارعة مع نهاية القرن العشرين شكلت قاشا واسعا في جانبعا النظري والعملي من أجل توحيد المبادئ والقواعد المحاسبية لإيجاد لغة مشتركة للقوائم المالية التي تعدها مختلف المؤسسات الإقتصادية وجعل المعلومة المالية مفهومة ذات مصداقية وقابلة للمقارنة هذا الأمر يتطلب الإعتماد على طرق تقييم موحدة بين المؤسسات وقادرة على إعطاء الصورة الحقيقية عن العناصر موضوع التقييم أو القياس. |
fr_FR |
dc.publisher |
علي بطاهر |
fr_FR |
dc.title |
فعالية الأداء التسويقي عبر الانترنت. : دراسة حالة عينة من مستخدمي الانترنت بالجزائر |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée