Dépôt DSpace/Manakin

فعالية الأداء التسويقي عبر الانترنت. : دراسة حالة عينة من مستخدمي الانترنت بالجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مصطفاوي, الطيب
dc.date.accessioned 2016-12-11T13:35:08Z
dc.date.available 2016-12-11T13:35:08Z
dc.date.issued 2010
dc.identifier.citation مذكرة الماجستير في العلوم التجارية تخصص : تسويق وتجارة دولية fr_FR
dc.identifier.uri http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/1089
dc.description مذكرة الماجستير في العلوم التجارية تخصص : تسويق وتجارة دولية fr_FR
dc.description.abstract عرفت المحاسبة تطورات متسارعة مع نهاية القرن العشرين شكلت قاشا واسعا في جانبعا النظري والعملي من أجل توحيد المبادئ والقواعد المحاسبية لإيجاد لغة مشتركة للقوائم المالية التي تعدها مختلف المؤسسات الإقتصادية وجعل المعلومة المالية مفهومة ذات مصداقية وقابلة للمقارنة هذا الأمر يتطلب الإعتماد على طرق تقييم موحدة بين المؤسسات وقادرة على إعطاء الصورة الحقيقية عن العناصر موضوع التقييم أو القياس. fr_FR
dc.publisher علي بطاهر fr_FR
dc.title فعالية الأداء التسويقي عبر الانترنت. : دراسة حالة عينة من مستخدمي الانترنت بالجزائر fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte