Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حمو, محمد |
|
dc.date.accessioned |
2017-01-18T08:28:15Z |
|
dc.date.available |
2017-01-18T08:28:15Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/1133 |
|
dc.description.abstract |
أدت الثورة التكنولوجية إلى انتشار نمط جديد للتسويق المصرفي ، و هو التسويق الذي يستند فيه على التكنولوجيا الرقمية و الأنترنيت و هو ما يصطلح على تسميته التسويق المصرفي الإلكتروني و ذلك بتطيق التكنولوجيا الحديثة في توزيع الخدمات المصرفية .و نهدف من خلال هذه الدراسة إلى الإطلاع على الدور الحيوي الذي يقوم به التسويق المصرفي الإكتروني في دعم كيان البنك و بقاؤه و استمراره ، كما نهدف إلى قياس القدرة التناسية للبنوك و متطلبات تحسين هذه القدرات من خلال التركيز على الخدمات المصرفية الإلكترونية باعتبارها حقلا من حقول المعرفة التسويقية و مدخل حديث للتسويق المصرفي ، كما ان الظروف التي تعرفها الساحة المصرفية الدولية و ما تمخض عنها من منافسة يفرض على البنوك بصفة عامة و البنوك الجزائرية بصفة خاصة إعادة تنظيم منتجاتها و قنواتها و تبني التسويق المصرفي الإلكتروني لدعم قدراتها التنافسية. |
fr_FR |
dc.publisher |
زيدان محمد |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق المعرفي الإكتروني |
fr_FR |
dc.subject |
القدرة التنافسية |
fr_FR |
dc.subject |
النظم المعاصرة للتوزيع المعرفي |
fr_FR |
dc.subject |
الخدمة المعرفية |
fr_FR |
dc.subject |
الميزة التنافسية |
fr_FR |
dc.title |
التسويق المصرفي الإكتروني و دوره في دعم القدرات التنافسية للبنوك مع الإشارة إلى الجزائر |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée