Dépôt DSpace/Manakin

التسويق المصرفي الإكتروني و دوره في دعم القدرات التنافسية للبنوك مع الإشارة إلى الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حمو, محمد
dc.date.accessioned 2017-01-18T08:28:15Z
dc.date.available 2017-01-18T08:28:15Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/1133
dc.description.abstract أدت الثورة التكنولوجية إلى انتشار نمط جديد للتسويق المصرفي ، و هو التسويق الذي يستند فيه على التكنولوجيا الرقمية و الأنترنيت و هو ما يصطلح على تسميته التسويق المصرفي الإلكتروني و ذلك بتطيق التكنولوجيا الحديثة في توزيع الخدمات المصرفية .و نهدف من خلال هذه الدراسة إلى الإطلاع على الدور الحيوي الذي يقوم به التسويق المصرفي الإكتروني في دعم كيان البنك و بقاؤه و استمراره ، كما نهدف إلى قياس القدرة التناسية للبنوك و متطلبات تحسين هذه القدرات من خلال التركيز على الخدمات المصرفية الإلكترونية باعتبارها حقلا من حقول المعرفة التسويقية و مدخل حديث للتسويق المصرفي ، كما ان الظروف التي تعرفها الساحة المصرفية الدولية و ما تمخض عنها من منافسة يفرض على البنوك بصفة عامة و البنوك الجزائرية بصفة خاصة إعادة تنظيم منتجاتها و قنواتها و تبني التسويق المصرفي الإلكتروني لدعم قدراتها التنافسية. fr_FR
dc.publisher زيدان محمد fr_FR
dc.subject التسويق المعرفي الإكتروني fr_FR
dc.subject القدرة التنافسية fr_FR
dc.subject النظم المعاصرة للتوزيع المعرفي fr_FR
dc.subject الخدمة المعرفية fr_FR
dc.subject الميزة التنافسية fr_FR
dc.title التسويق المصرفي الإكتروني و دوره في دعم القدرات التنافسية للبنوك مع الإشارة إلى الجزائر fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte