Dépôt DSpace/Manakin

أثر تطبيق نظام الجودة الشاملة على تحسين جودة الخدمات -دراسة حالة اتصالات الجزائر بناء على نمودج بالدريج

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author الحاج نعاس, خديجة
dc.date.accessioned 2020-09-14T09:27:47Z
dc.date.available 2020-09-14T09:27:47Z
dc.date.issued 2020-03-05
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1269
dc.description.abstract تعد إدارة الجودة الشاملة من اهم المداخيل الإدارية الحديثة المبنية على تطوير مستوى الجودة لدى المنظمات ، إد أنها تشمل جميع نواحي المنظمة كونها نظام متكامل ، لا بد من تحقيق الجودة في كل أجزائه . و من بين القطاعات التي شهدت تطبيقات هداالمنهج قطاعات الخدمات الإتصالية الدي يشهد حدة في المنافسة مما نتج عنها السعي الحثيث نحو تطبيق هدا المنهج في مؤسسات الإتصال لتحقيق التميز و الإستمرارية . فما هو أثر تطبيق نظام الجودة الشاملة على تحسين جودة الخدمات بمؤسسات الإتصال؟ fr_FR
dc.publisher نوري منير fr_FR
dc.title أثر تطبيق نظام الجودة الشاملة على تحسين جودة الخدمات -دراسة حالة اتصالات الجزائر بناء على نمودج بالدريج fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte