Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
الحاج نعاس, خديجة |
|
dc.date.accessioned |
2020-09-14T09:27:47Z |
|
dc.date.available |
2020-09-14T09:27:47Z |
|
dc.date.issued |
2020-03-05 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/1269 |
|
dc.description.abstract |
تعد إدارة الجودة الشاملة من اهم المداخيل الإدارية الحديثة المبنية على تطوير مستوى الجودة لدى المنظمات ، إد أنها تشمل جميع نواحي المنظمة كونها نظام متكامل ، لا بد من تحقيق الجودة في كل أجزائه . و من بين القطاعات التي شهدت تطبيقات هداالمنهج قطاعات الخدمات الإتصالية الدي يشهد حدة في المنافسة مما نتج عنها السعي الحثيث نحو تطبيق هدا المنهج في مؤسسات الإتصال لتحقيق التميز و الإستمرارية . فما هو أثر تطبيق نظام الجودة الشاملة على تحسين جودة الخدمات بمؤسسات الإتصال؟ |
fr_FR |
dc.publisher |
نوري منير |
fr_FR |
dc.title |
أثر تطبيق نظام الجودة الشاملة على تحسين جودة الخدمات -دراسة حالة اتصالات الجزائر بناء على نمودج بالدريج |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée