Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن عزي, خدیجة |
|
dc.date.accessioned |
2020-09-27T07:45:54Z |
|
dc.date.available |
2020-09-27T07:45:54Z |
|
dc.date.issued |
2019-02-19 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/1336 |
|
dc.description.abstract |
تحظى العملية التعليمية باهتمام كبير ساعد في خلق جو تعليمي ممنهج ، و ذللك بجعل المتعلم محور العملية التعليمية تحت ضوء المقاربة بالكفاءات ، و لتكون العملية التعليمية ناجحة ينبغى أن تتكامل عناصر السياق التعليمي بأبعادها المختلفة ، حتى نضمن تواصلا فعالا بين المعلم و المتعلم و المعرفة العلمية ، من بين تلك العناصر المكان و أبعاده، و الزمان ، و الخبرات السابقة للمعلم و المتعلم . تنصهر هذه العناصر المختلفة بأبعادها المختلفة في تشكيل العتبة التعليمية أو ما يصطلح عليه بالتحصيل اللغوي الذي هو نتاج تراكم جملة من المعطيات و المفاهيم المؤسسة وفق منهج علمي سليم يسمح باستقراره و ثبوته لدى المتعلم. |
fr_FR |
dc.publisher |
عبد القادر شارف |
fr_FR |
dc.title |
السیاق التعلیمي وأثره في التحصیل اللغوي مادة القراءة أنموذجا- –للسنة الرابعة من التعلیم الابتدائي |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée