Dépôt DSpace/Manakin

السیاق التعلیمي وأثره في التحصیل اللغوي مادة القراءة أنموذجا- –للسنة الرابعة من التعلیم الابتدائي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن عزي, خدیجة
dc.date.accessioned 2020-09-27T07:45:54Z
dc.date.available 2020-09-27T07:45:54Z
dc.date.issued 2019-02-19
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1336
dc.description.abstract تحظى العملية التعليمية باهتمام كبير ساعد في خلق جو تعليمي ممنهج ، و ذللك بجعل المتعلم محور العملية التعليمية تحت ضوء المقاربة بالكفاءات ، و لتكون العملية التعليمية ناجحة ينبغى أن تتكامل عناصر السياق التعليمي بأبعادها المختلفة ، حتى نضمن تواصلا فعالا بين المعلم و المتعلم و المعرفة العلمية ، من بين تلك العناصر المكان و أبعاده، و الزمان ، و الخبرات السابقة للمعلم و المتعلم . تنصهر هذه العناصر المختلفة بأبعادها المختلفة في تشكيل العتبة التعليمية أو ما يصطلح عليه بالتحصيل اللغوي الذي هو نتاج تراكم جملة من المعطيات و المفاهيم المؤسسة وفق منهج علمي سليم يسمح باستقراره و ثبوته لدى المتعلم. fr_FR
dc.publisher عبد القادر شارف fr_FR
dc.title السیاق التعلیمي وأثره في التحصیل اللغوي مادة القراءة أنموذجا- –للسنة الرابعة من التعلیم الابتدائي fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte