Dépôt DSpace/Manakin

دراسة أثر تكاليف إستراتيجية التوزيع على أرباح المؤسسة الاقتصادية باستخدام أسلوب المحاكاة –دراسة حالة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن واضح سنوسي, عائشة
dc.date.accessioned 2020-09-27T08:03:17Z
dc.date.available 2020-09-27T08:03:17Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1344
dc.description.abstract هدف أي مؤسسة اقتصادية هو ضمان استمراريتها وذلك بتحقيق الربح الأمثل وتكاليف أدنى، وفي هذا الصدد فإن المؤسسات الاقتصادية تعاني من مشاكل تضخم التكاليف خاصة تلك التي تتعلق بوظيفة التسويق كتكاليف إستراتيجية التوزيع لذلك سنقوم في هذا البحث بمحاولة بناء مخطط يمكن المؤسسة الاقتصادية من تدنية التكاليف في مجال وظيفة التسويق في ظل بيئة تتسم بالغموض والإيهام في المعطيات المتعلقة ببيئتها باستخدام أسلوب برمجة الأهداف المبهمة واستخدام أسلوب المحاكاة في تحديد أثر تكاليف التوزيع على أرباح المؤسسة الاقتصادية. fr_FR
dc.publisher البشير عبد الكريم fr_FR
dc.title دراسة أثر تكاليف إستراتيجية التوزيع على أرباح المؤسسة الاقتصادية باستخدام أسلوب المحاكاة –دراسة حالة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte