Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
فرفوري, ياسين |
|
dc.date.accessioned |
2020-09-29T08:37:01Z |
|
dc.date.available |
2020-09-29T08:37:01Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/1402 |
|
dc.description.abstract |
عنوان بحثي " الخطاب التعليمي في كتاب القراءة للسنة الثانية – مقاربية أسلوبية –" نستهل البحث بمدخل و تقديم الموضوع ينقسم البحث إلى فصلين الفصل الأول على الجانب النظري ونتناول فيه التعرف على الخطاب التعليمي في المؤسسات التعليمية و كيف تطفو مقاصد المتكلم على سطح الخطاب . أما الفصل الثاني فهو الجانب التطبيقي و نتناول فيه التعريف بالعينة المختارة نوعها و حجمها ثم نتناول مقاربة أسلوبية تحليلية على نصوص مختارة من كتاب القراءة للسنة الثانية ثانوي . و ختاما نتائج البحث و التوصيات التي تفيد في كشف تجليات الخطاب التعليمي عند الأستاذ و التلميذ. |
fr_FR |
dc.publisher |
شارف عبد القادر |
fr_FR |
dc.title |
الخطاب التعليمي في كتاب القراءة للسنة الثانية ثانوي - مقاربة أسلوبية |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée