Dépôt DSpace/Manakin

تأثير المسؤولية الاجتماعية في بناء سمعة منظمة الأعمال دراسة ميدانية للشركات العاملة في قطاع الاتصالات بالجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حدو, سميرة أحلام
dc.date.accessioned 2020-09-29T08:53:57Z
dc.date.available 2020-09-29T08:53:57Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1409
dc.description.abstract تعتبر مناقشة المسؤولية الاجتماعية لمنظمات الاعمال من المواضيع المهمة التي فرضت نفسها، والتي من المفترض أن تُعطى لها أهمية كبيرة من قبل منظمات الاعمال على اختلاف أنواعها. فقد كان الاعتقاد سائدًا بأن المنظمات الحكومية أو منظمات القطاع العام هي فقط التي تتحمل جانب المسؤولية الاجتماعية، ولكن مع ازدياد حدة المنافسة وتراجع الدولة عن مسؤولياتها أدى إلى فرض دور اجتماعي على كافة القطاعات، حيث من هنا تكمن المشكلة أساسًا في امكانية تطبيق إدارة شركات الاتصالات (جيزي، موبيليس، اوريدو) العاملة بالجزائر لمفهوم المسؤولية الاجتماعية منهجًا واستراتيجية في جميع تعاملاتها من أجل أن تفرض نفسها في سوق الأعمال لأجل بناء صورة ذهنية قوية معززة بذلك سمعتها. fr_FR
dc.publisher قدور بن نافلة fr_FR
dc.title تأثير المسؤولية الاجتماعية في بناء سمعة منظمة الأعمال دراسة ميدانية للشركات العاملة في قطاع الاتصالات بالجزائر fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte