Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
طاهر, أمينة |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-15T10:36:07Z |
|
dc.date.available |
2020-10-15T10:36:07Z |
|
dc.date.issued |
2020-06-30 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/1428 |
|
dc.description.abstract |
يهدف الموضوع إلى تبيان العلاقة بين مساهمة المسؤولية الاجتماعية و زيادة ولاء المستهلكين بحيث كلما أدت المنظمة مسؤوليتها الاجتماعية في : ممارساتها التسويقية: كأن تتحر ى المنظمة الصدق و الأمانة في الاعلانات الخاصة بمنتجاتها ، و توجيه المستهلكين لشراء المنتجات الملائمة لاحتياجاتهم ،إضافة إلى المسؤولية الإجتماعية في الممارسات ذات العلاقة بالمنتج:كان تتسم عمليات التصنيع بضمان الأمان و السهولة في الإستخدام ، وتصنيع المنتج وفقا لتوقعات و رغبات المستهلك , كلما أدى ذلك إلى زيادة ولاء المستهلكين للمنظمة. وذلك بإعتبار نموذج الدراسة :المتغير المستقل يتمثل في المسؤولية الإجتماعية ،و المتغير التابع يتمثل في ولاء المستهلكين. فمن مؤشرات ا لمسؤولية الإجتماعية تجاه المستهلكين ما يلي: منتجات بنوعية جيدة. أسعار مناسبة. منتجات أمينة عند الإستعمال. جودة عالية و ميسورية الحصول عليها . الإعلان الصادق. معلومات صادقة. |
fr_FR |
dc.publisher |
فلاق محمد |
fr_FR |
dc.subject |
المسؤولية الاجتماعية |
fr_FR |
dc.subject |
ولاء المستهلكين |
fr_FR |
dc.subject |
أخلاقيات التسويق |
fr_FR |
dc.title |
مساهمة المسؤولية الاجتماعية في زيادة ولاء المستهلكين - بالتطبيق على عينة من المستهلكين |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée