Dépôt DSpace/Manakin

مساهمة المسؤولية الاجتماعية في زيادة ولاء المستهلكين - بالتطبيق على عينة من المستهلكين

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author طاهر, أمينة
dc.date.accessioned 2020-10-15T10:36:07Z
dc.date.available 2020-10-15T10:36:07Z
dc.date.issued 2020-06-30
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1428
dc.description.abstract يهدف الموضوع إلى تبيان العلاقة بين مساهمة المسؤولية الاجتماعية و زيادة ولاء المستهلكين بحيث كلما أدت المنظمة مسؤوليتها الاجتماعية في : ممارساتها التسويقية: كأن تتحر ى المنظمة الصدق و الأمانة في الاعلانات الخاصة بمنتجاتها ، و توجيه المستهلكين لشراء المنتجات الملائمة لاحتياجاتهم ،إضافة إلى المسؤولية الإجتماعية في الممارسات ذات العلاقة بالمنتج:كان تتسم عمليات التصنيع بضمان الأمان و السهولة في الإستخدام ، وتصنيع المنتج وفقا لتوقعات و رغبات المستهلك , كلما أدى ذلك إلى زيادة ولاء المستهلكين للمنظمة. وذلك بإعتبار نموذج الدراسة :المتغير المستقل يتمثل في المسؤولية الإجتماعية ،و المتغير التابع يتمثل في ولاء المستهلكين. فمن مؤشرات ا لمسؤولية الإجتماعية تجاه المستهلكين ما يلي: منتجات بنوعية جيدة. أسعار مناسبة. منتجات أمينة عند الإستعمال. جودة عالية و ميسورية الحصول عليها . الإعلان الصادق. معلومات صادقة. fr_FR
dc.publisher فلاق محمد fr_FR
dc.subject المسؤولية الاجتماعية fr_FR
dc.subject ولاء المستهلكين fr_FR
dc.subject أخلاقيات التسويق fr_FR
dc.title مساهمة المسؤولية الاجتماعية في زيادة ولاء المستهلكين - بالتطبيق على عينة من المستهلكين fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte