Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن شبرة, محمد |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-18T09:15:30Z |
|
dc.date.available |
2020-10-18T09:15:30Z |
|
dc.date.issued |
2017-12-07 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/1446 |
|
dc.description.abstract |
أهداف الدراسة :
* محاولة تبیین ما إذا كانت لنظم التطبیع الإجتماعي دور نحو ممارسة التلامیذ في الطور الثانوي للنشاط البدني الریاضي .
*التعرف على الدور الذي یلعبه الوسط الأسري في ممارسة التلامیذ للأنشطة البدنیة و الریاضیة.
* التعرف على الدور الذي تلعبه المدرسة في ممارسة التلامیذ للأنشطة البدنیة و الریاضیة.
* محاولة التعرف على دور جماعة الرفاق ) الأقران ( في تحفیز التلمیذ للممارسة النشاط البدني الریاضي التربوي.
المنهج المستخدم: إستخدمنا المنهج الوصفي ، بإستعمال مقیاس التطبیع الإجتماعي كأدات لجمع البیانات.
مجتمع الدراسة: شملى مجتمع البحث تلامیذ التعلیم الثانوي الممارسین للتربیة البدنیة والریاضیة والدارسین بصفة نظامیة على مستوى
بعض ثانویات ولایة الشلف.
عینة الدراسة: تتكون عینة الدراسة من 335تلمیذ |
fr_FR |
dc.publisher |
بلغول فتحي |
fr_FR |
dc.title |
التطبیع الاجتماعي لدى المراھق من خلال ممارسة النشاط البدني الریاضي- دراسة میدانیة لبعض ثانویات ولایة الشلف |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée