Dépôt DSpace/Manakin

صياغة وتنفيذ استراتيجية الرعاية لتحسين صورة العلامة التجارية للمنتجات الجزائرية _دراسة حالة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خالدي, نعيمة
dc.date.accessioned 2020-10-20T08:09:40Z
dc.date.available 2020-10-20T08:09:40Z
dc.date.issued 2017-05-25
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1462
dc.description.abstract تعد الرعاية على انها تقنية حديثة نوعا ما بالنسبة للتقنيات الاتصال الكلاسيكية كالصحف ,والملصقات وغيرها والتي اثارت العديد من الاهتمام من قبل المؤسسات الاقتصادية والباجثين في السنوات الاحيرة واصبحت الرعاية الاسرع نموا في مجال التسويق في جميع انحاء العالم وهذا نظرا لما تحققه من اهداف تسويقية .وبشكل خاص رفع وتحسين صورة العلامة التجارية لمنتجات المؤسسة .وتختلف الرعاية عن اشكال الاتصالات الاخرى لانها تشرك الجماهير في انشاء علاقة قوية مع الراعي او الممول وبهذا تعطي للمؤسسة استقلالية تفرقها عن تقنيات الترويج و الاعلان الكلاسيكي. fr_FR
dc.publisher مزريق عاشور fr_FR
dc.title صياغة وتنفيذ استراتيجية الرعاية لتحسين صورة العلامة التجارية للمنتجات الجزائرية _دراسة حالة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte