Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قارطي, حوریة |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-21T08:18:28Z |
|
dc.date.available |
2020-10-21T08:18:28Z |
|
dc.date.issued |
2017-07-03 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/1472 |
|
dc.description.abstract |
نتیجة للتطور الذي یشھده العالم الیوم أصبحت العلامة التجاریة أصل دائم رئیسي للمؤسسة ، ولیس مجرد أسماء ورموز بل تشكل كل شيء یعنیھ المنتج أو الخدمة للمستھلكین ، وتكون حقوق ملكیة العلامة التجاریة التأثیر الممیز الإیجابي الذي یكون لمعرفة اسم العلامة التجاریة على استجابة العمیل للمنتج أو الخدمة ، فتكون العلامة التي لھا حقوق ملكیة علامة قویة و أصل مرتفع القیمة في بناء علامة تجاریة تحتاجھا المؤسسات أن تتخذ قرارات عن تحدید موقع العلامة التجاریة واختیار اسمھا ،ورعایتھا وتطویرھا و یبني موقع العلامة التجاریة الأكثر قوة حول المعتقدات و القیم القویة للمستھلك ، كما أن لدي المؤسسة أربعة خیارات عندما ترید توسیع علامتھا التجاریة فیمكن أن تقدم امتدادات الخط أو العلامة التجاریة أو علامة متعددة أو علامة جدیدة و یجب أن تدیر علامتھا التجاریة حتى توصیل موقعھا للمستھلكین باستمرار ،وھذا ما سیتم مناقشتھ في حیثیات ھذا البحث . |
fr_FR |
dc.publisher |
فاتح مجاھدي |
fr_FR |
dc.title |
دراسة تأثیر استراتیجیات توسیع العلامة التجاریة للمنتجات على اتجاھات المستھلك الجزائري نحوھا |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée