Dépôt DSpace/Manakin

دراسة تأثیر استراتیجیات توسیع العلامة التجاریة للمنتجات على اتجاھات المستھلك الجزائري نحوھا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قارطي, حوریة
dc.date.accessioned 2020-10-21T08:18:28Z
dc.date.available 2020-10-21T08:18:28Z
dc.date.issued 2017-07-03
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1472
dc.description.abstract نتیجة للتطور الذي یشھده العالم الیوم أصبحت العلامة التجاریة أصل دائم رئیسي للمؤسسة ، ولیس مجرد أسماء ورموز بل تشكل كل شيء یعنیھ المنتج أو الخدمة للمستھلكین ، وتكون حقوق ملكیة العلامة التجاریة التأثیر الممیز الإیجابي الذي یكون لمعرفة اسم العلامة التجاریة على استجابة العمیل للمنتج أو الخدمة ، فتكون العلامة التي لھا حقوق ملكیة علامة قویة و أصل مرتفع القیمة في بناء علامة تجاریة تحتاجھا المؤسسات أن تتخذ قرارات عن تحدید موقع العلامة التجاریة واختیار اسمھا ،ورعایتھا وتطویرھا و یبني موقع العلامة التجاریة الأكثر قوة حول المعتقدات و القیم القویة للمستھلك ، كما أن لدي المؤسسة أربعة خیارات عندما ترید توسیع علامتھا التجاریة فیمكن أن تقدم امتدادات الخط أو العلامة التجاریة أو علامة متعددة أو علامة جدیدة و یجب أن تدیر علامتھا التجاریة حتى توصیل موقعھا للمستھلكین باستمرار ،وھذا ما سیتم مناقشتھ في حیثیات ھذا البحث . fr_FR
dc.publisher فاتح مجاھدي fr_FR
dc.title دراسة تأثیر استراتیجیات توسیع العلامة التجاریة للمنتجات على اتجاھات المستھلك الجزائري نحوھا fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte