Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
خروبي, محمد |
|
dc.date.accessioned |
2020-12-09T09:44:42Z |
|
dc.date.available |
2020-12-09T09:44:42Z |
|
dc.date.issued |
2020-11-15 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/1510 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الد ا رسة إلى التعرف على مدى تأثير بعض أساليب التدريس موسكا موستن
)الأسلوب التبادلي، أسلوب حل المشكلات( في تنمية بعض المها ا رت الحركية لرياضة كرة اليد
)التنطيط، التمرير و الاستقبال، التصويب من الوثب للأعلى( لدى تلاميذ السنة ثانية ثانوي
واستخدمت الد ا رسة المنهج التجريبي ، وتكونت عينة الد ا رسة من تلاميذ السنة الثانية ثانوي لثانوية
حاج ميلود عبد الحميد بالشلف للموسم الد ا رسي ) 2121 ( والبالغ عددهم ) 24 ( تلميذ، تم - 2159
اختيارهم بالطريقة القصدية، واستخدم الباحث مجموعة من الاختبا ا رت المهارية لقياس مستوى المها ا رت
، حيث تم تطبيق البرنامج التعليمي باستخدام الأسلوب التبادلي على أف ا رد المجموعة التجريبية الأولى،
و تطبيق أسلوب حل المشكلات على أف ا رد المجموعة الثانية، و بعد إج ا رء القياسات القبلية و البعدية
قام الباحث بمعالجة النتائج المتحصل عليها بالوسائل الإحصائية المناسبة |
fr_FR |
dc.publisher |
سعداوي محمد |
fr_FR |
dc.subject |
أساليب التدريس موسكا موستن |
fr_FR |
dc.subject |
المها ا رت الحركية لكرة اليد |
fr_FR |
dc.subject |
تلاميذ الطورالثانوي |
fr_FR |
dc.title |
بعض أساليب تدريس موسكا موستن وتأثيرها على تنمية المهارات الحركية لدى تلاميذ الطور الثانوي |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée