Dépôt DSpace/Manakin

علاقة دافعية الانجاز بالذكاء الوجداني لدى التلاميذ الممارسين للنشاط البدني المدرسي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author دالي, حميد
dc.date.accessioned 2022-04-17T09:32:33Z
dc.date.available 2022-04-17T09:32:33Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1699
dc.description.abstract تهدف الدراسة الحالية إلى معرفة العلاقة بين دافعية الانجاز والذكاء الوجداني لدى التلاميذ الممارسين للنشاط البدني المدرسي على عينة من تلاميذ المرحلة الثانوية بالشلف معتمدين على المنهج الوصفي في ذلك. حيث يشمل البحث ثلاث فصول نظرية كالتالي: الأول دافعية الانجاز والثاني الذكاء الوجداني والثالث النشاط البدني المدرسي. fr_FR
dc.publisher طياب محمد fr_FR
dc.title علاقة دافعية الانجاز بالذكاء الوجداني لدى التلاميذ الممارسين للنشاط البدني المدرسي fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte