Dépôt DSpace/Manakin

djezzy Gsmدور المزيج التسويقي الخدمي الموسع في تحقيق رضا المستهلك . -دراسة حالة مؤسسة أوراسكوم تليكوم الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author محمودي, أحمد
dc.date.accessioned 2022-06-29T10:58:42Z
dc.date.available 2022-06-29T10:58:42Z
dc.date.issued 2010
dc.identifier.uri http://dspace.univ-chlef.dz/handle/123456789/1710
dc.description.abstract دور المزيج التسويقي الخدمي الموسع في تحقيق رضا المستهلك - دراسة حالة مؤسسة الإتصال الهاتف النقال أراسكوم تيليكوم الجزائر fr_FR
dc.publisher زيدان محمد fr_FR
dc.title djezzy Gsmدور المزيج التسويقي الخدمي الموسع في تحقيق رضا المستهلك . -دراسة حالة مؤسسة أوراسكوم تليكوم الجزائر fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte