Dépôt DSpace/Manakin

دور الاتصالات التسويقية المتكاملة في تنشيط السياحة العلاجية بالجزائر دراسة ميدانية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author رابحي, سعيد
dc.date.accessioned 2023-01-25T09:26:25Z
dc.date.available 2023-01-25T09:26:25Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-chlef.dz/handle/123456789/1768
dc.description أطروحة مقدمة لنيل شهادة دكتوراه الطور الثالث (LMD) الشعبة: علوم التجارية تخصص: تسويق فندقي وسياحي en_US
dc.description.abstract يهدف موضوع الدراسة إلى تناول عدة محاور منها معرفة الدور الذي تلعبه مختلف وسائل الاتصال التسويقي في تقريب و إيصال المعلومات إلى السائحين قصد زيارة المراكز العلاجية و توفير جميع سبل الراحة و عرض الخدمات السياحية المتنوعة التي تقدمها هذه الأجهزة و المراكز من إطعام و إقامة و ترفيه بالإضافة إلى توفير كل الوسائل العلاجية و الأجهزة و المعدات و ترقية الجهود التي يبذلها مقدمي الخدمات من خلال التكوين و التدريب و تطوير المهارات لإرضاء المترددين على هذا النوع من السياحة ،و لا يتم ذلك إلا بالقيام بعديد الأنشطة الترويجية المختلفة و على المؤسسات الخدمية التي تنشط في هذا المجال القيام ببحوث التسويق من خلال تسجيل و تحليل البيانات المتعلقة بالأسواق و شرائح السائحين و معالجة المشاكل التي يواجهها القطاع السياحي و الارتقاء بها لتحقيق الأهداف. en_US
dc.publisher أنساعد رضوان en_US
dc.title دور الاتصالات التسويقية المتكاملة في تنشيط السياحة العلاجية بالجزائر دراسة ميدانية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte