Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سعدي سعدي, محمد |
|
dc.date.accessioned |
2016-10-19T14:13:50Z |
|
dc.date.available |
2016-10-19T14:13:50Z |
|
dc.date.issued |
2013 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/292 |
|
dc.description.abstract |
الإشكالية : ما مدى تأثير المهارات الإرشادية لأستاذ التربية البدنية والرياضية على دافعية التعلم لدى تلاميذ الطور المتوسط ؟ الفرضيات : يمكن صياغة فرضيات البحث على النحو التالي : 1- الفرضية العامة : للمهارات الإرشادية لأستاذ التربية البدنية والرياضية تأثير على دافعية التعلم لدى التلاميذ في الطور المتوسط 2- الفرضيات الجزئية : - للمهارات الإرشادية لأستاذ التربية البدنية والرياضية تأثير على مؤشر الاهتمام والاتجاه الايجابي نحو المدرسة . - للمهارات الإرشادية لأستاذ التربية البدنية والرياضية تأثير على مؤشر المراقبة الذاتية لعملية التعلم وبذل الجهد والمثابرة . - للمهارات الإرشادية لأستاذ التربية البدنية والرياضية دور إيجابي في تنمية الثقة بالنفس ومستوى الطموح لدى تلاميذ الطور المتوسط . كما سنتطرق إلى تقسيم البحث إلى بابين : 1- الباب الأول :الجانب النظري فيه ثلاث فصول الفصل الأول : المهارات الإرشادية الفصل الثاني : دافعية التعلم الفصل الثالث : المراهقة ، أستاذ التربية البدنية والرياضية 2- الباب الثاني: الجانب التطبيقي فيه فصلين الفصل الرابع : منهجية البحث الفصل الخامس : تحليل وتفسير نتائج الدراسة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
عكوش كمال |
en_US |
dc.subject |
المهارات الإرشادية |
en_US |
dc.subject |
أستاذ التربية البدنية والرياضية |
en_US |
dc.subject |
دافعية التعلم |
en_US |
dc.subject |
الطور المتوسط |
en_US |
dc.title |
أثر المهارات الإرشادية لأستاذ التربية البدنية والرياضية في تحسين دافعية التعلم لدى التلاميذ في الطور المتوسط دراسة متمحورة حول مهارة الكفايات التربوية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée