Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
رضوان, أنساعد |
|
dc.date.accessioned |
2016-10-27T08:00:10Z |
|
dc.date.available |
2016-10-27T08:00:10Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.citation |
مذكرة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية |
en_US |
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/123456789/387 |
|
dc.description.abstract |
تعتبر المستشفيات و المراكز الصحية المحور التنظيمي لنظام الرعاية الصحية و المكان المؤدي لتوصيل رعاية المريض و بازدياد حدة المنافسة بين المؤسسات الناشطة في هذا المجال و التي يفرض عليها أن تكون في تطلع دائم نحو استخدام التكنولوجيا و استحواذ كل ما هو مستحدث لتقديم خدماتها إلى زبائنها لاشباع رغباتهم لذا فقد أصبح لازمة تطبيق المنهج العلمي و تطبيق التطورات المذهلة في العلوم و التكنولوجيا لتحسين جودة الخدمات الصحية للمرضى بما يلائم حاجاتهم و تطلعاتهم و هذا ما يفرض وجود دارة خاصة بالتسويق في كل مؤسسة صحية للتعرف على هاته الحاجات .... |
en_US |
dc.publisher |
عبد القادر بريش |
en_US |
dc.subject |
التسويق الصحي |
en_US |
dc.subject |
الميزة التنافسية |
en_US |
dc.subject |
تجارب دولية |
en_US |
dc.title |
التسويق الصحي كمدخل لتدعيم الميزة التنافسية للمؤسسات الصحية الخاصة : تجارب دولية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée