Dépôt DSpace/Manakin

التسويق الصحي كمدخل لتدعيم الميزة التنافسية للمؤسسات الصحية الخاصة : تجارب دولية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author رضوان, أنساعد
dc.date.accessioned 2016-10-27T08:00:10Z
dc.date.available 2016-10-27T08:00:10Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.citation مذكرة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية en_US
dc.identifier.uri http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/123456789/387
dc.description.abstract تعتبر المستشفيات و المراكز الصحية المحور التنظيمي لنظام الرعاية الصحية و المكان المؤدي لتوصيل رعاية المريض و بازدياد حدة المنافسة بين المؤسسات الناشطة في هذا المجال و التي يفرض عليها أن تكون في تطلع دائم نحو استخدام التكنولوجيا و استحواذ كل ما هو مستحدث لتقديم خدماتها إلى زبائنها لاشباع رغباتهم لذا فقد أصبح لازمة تطبيق المنهج العلمي و تطبيق التطورات المذهلة في العلوم و التكنولوجيا لتحسين جودة الخدمات الصحية للمرضى بما يلائم حاجاتهم و تطلعاتهم و هذا ما يفرض وجود دارة خاصة بالتسويق في كل مؤسسة صحية للتعرف على هاته الحاجات .... en_US
dc.publisher عبد القادر بريش en_US
dc.subject التسويق الصحي en_US
dc.subject الميزة التنافسية en_US
dc.subject تجارب دولية en_US
dc.title التسويق الصحي كمدخل لتدعيم الميزة التنافسية للمؤسسات الصحية الخاصة : تجارب دولية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte