Dépôt DSpace/Manakin

تأثير متغيرات البيئة التسويقية على سياسات المزيج التسويقي الدولي : بالاسقاط على عينة من المؤسسات الجزائرية خلال الفترة 2000-2010

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لجلط, ابراهيم
dc.date.accessioned 2016-12-01T08:08:57Z
dc.date.available 2016-12-01T08:08:57Z
dc.date.issued 2010
dc.identifier.citation مذكرة الماجستير في العلوم التجارية تخصص : تسويق وتجارة دولية fr_FR
dc.identifier.uri http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/974
dc.description.abstract مذكرة الماجستير في العلوم التجارية تخصص : تسويق وتجارة دولية fr_FR
dc.publisher منير نوري fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي fr_FR
dc.subject البيئة التسويقية fr_FR
dc.subject القوة التنافسية fr_FR
dc.title تأثير متغيرات البيئة التسويقية على سياسات المزيج التسويقي الدولي : بالاسقاط على عينة من المؤسسات الجزائرية خلال الفترة 2000-2010 fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte