Dépôt DSpace/Manakin

تأثير تنشيط المبيعات على اتخاذ القرار الشرائي للخدمات. : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر – الشلف

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author دحماني, علي
dc.date.accessioned 2016-12-01T08:12:29Z
dc.date.available 2016-12-01T08:12:29Z
dc.date.issued 2010
dc.identifier.citation مذكرةالماجستير في العلوم التجارية تخصص : تسويق وتجارة دولية fr_FR
dc.identifier.uri http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/975
dc.description.abstract مذكرةالماجستير في العلوم التجارية تخصص : تسويق وتجارة دولية fr_FR
dc.publisher منير نوري fr_FR
dc.subject المبيعات fr_FR
dc.subject الشراء fr_FR
dc.subject الخدمات fr_FR
dc.title تأثير تنشيط المبيعات على اتخاذ القرار الشرائي للخدمات. : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر – الشلف fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte