Dépôt DSpace/Manakin

تكييف الاستراتيجيات التسويقية ودورها في دعم الميزة التنافسية للمؤسسة الاقتصادية الجزائرية : دراسة حالة مؤسسة الاسمنت ومشتقاته بالشلف

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن الطيب, ابراهيم
dc.date.accessioned 2016-12-06T08:08:48Z
dc.date.available 2016-12-06T08:08:48Z
dc.date.issued 2010
dc.identifier.citation مذكرة الماجستير في العلوم التجارية تخصص : تسويق وتجارة دولية fr_FR
dc.identifier.uri http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/991
dc.description.abstract مذكرة الماجستير في العلوم التجارية تخصص : تسويق وتجارة دولية fr_FR
dc.publisher منير نوري fr_FR
dc.subject الإستراتيجيات التسويقية fr_FR
dc.subject الميزة التنافسية fr_FR
dc.subject حالة الإسمنت و مشتقاته شلف fr_FR
dc.title تكييف الاستراتيجيات التسويقية ودورها في دعم الميزة التنافسية للمؤسسة الاقتصادية الجزائرية : دراسة حالة مؤسسة الاسمنت ومشتقاته بالشلف fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte