Dépôt DSpace/Manakin

دور الجودة الشاملة في تأهيل قطاع الإتصالات حالة مؤسسة اتصالات الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author الحاج نعاس, خديجة
dc.date.accessioned 2016-05-12T13:24:00Z
dc.date.available 2016-05-12T13:24:00Z
dc.date.issued 2008
dc.identifier.uri http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/211
dc.description.abstract في إطار التوجهات الإستراتيجية التي تشهدها المؤسسات المعاصرة ،أصبح إدراك الحاجة إلى التغيير فرضا قائما و ضرورة حتمية تمليها التحديات الكبرى و التي تقترن بجوانب الجودة على الصعيدين السلعي والخدمي , الامر الذي جعل موضوع الجودة يحتل مكانا بارزا ومتميزا في تحقيق أهداف المؤسسة، في ظل المنافسة الشديدة و الكساد التجاري و التهافت والتسابق من أجل إرضاء العميل، مما يحتم على االمؤسسات إحداث نوع من التغيير الإستراتيجي و المعتمد على انتهاج أحدث الأساليب. لقد ساهمت العولمة بما فيها التحولات الاقتصادية والتطور التكنولوجي خاصة في مجال المعلوماتية والاتصال في تغيير طموحات ورغبات الأفراد في مجتمعاتهم على اختلاف درجة التطور والنمو، ومع انتشار استعمال الانترنت وأنظمة الاتصالات الأخرى تطورت ثقافة الاستهلاك لدى الفرد وزادت حاجاته ورغباته مع تغيرها، وأصبح يدرك تماما ما هو الأفضل وكيف يحصل عليه. fr_FR
dc.publisher نـوري منــير fr_FR
dc.subject الجودة الشاملة fr_FR
dc.subject قطاع الإتصالات fr_FR
dc.subject اتصالات الجزائر fr_FR
dc.title دور الجودة الشاملة في تأهيل قطاع الإتصالات حالة مؤسسة اتصالات الجزائر fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte