Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بارك, نعيمة |
|
dc.date.accessioned |
2016-05-12T13:30:03Z |
|
dc.date.available |
2016-05-12T13:30:03Z |
|
dc.date.issued |
2008 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/213 |
|
dc.description.abstract |
شهد العالم منذ نهاية الثمانينات وبداية التسعينات تغيرات سريعة خصوصا في مجال تكنولوجيا الإعلام والاتصال ،هذا التطور ترك أثرا بالغا لدى الشركات لاسيما الصغيرة والمتوسطة منها، ولما كانت البيئة التسويقية هي الأخرى متميزة بالتغير و المنافسة الشرسة أصبحت هذه الشركات تعيش في تحد كبير معها. و يعتبر هذا التغير المستمر في البيئة التسويقية من أصعب الظروف والمشاكل المستعصية, التي يصعب على الشركة التحكم فيها واتخاذ القرارات في ظلها، هذا التغير يهدف دوما إلى إحداث تغيير على مستوى مزيج الشركة التسويقي الذي تقدمه لعملائها. |
fr_FR |
dc.publisher |
نوري منير |
fr_FR |
dc.subject |
الإستراتيجية الإعلانية |
fr_FR |
dc.subject |
المؤسسة الاقتصادية |
fr_FR |
dc.subject |
البيئة التسويقية |
fr_FR |
dc.subject |
اتصالات الجزائر |
fr_FR |
dc.title |
الإستراتيجية الإعلانية وأهميتها في تكييف المؤسسة الاقتصادية مع البيئة التسويقية حالة شركة اتصالات الجزائر- الشلف |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée