Dépôt DSpace/Manakin

الإستراتيجية الإعلانية وأهميتها في تكييف المؤسسة الاقتصادية مع البيئة التسويقية حالة شركة اتصالات الجزائر- الشلف

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بارك, نعيمة
dc.date.accessioned 2016-05-12T13:30:03Z
dc.date.available 2016-05-12T13:30:03Z
dc.date.issued 2008
dc.identifier.uri http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/213
dc.description.abstract شهد العالم منذ نهاية الثمانينات وبداية التسعينات تغيرات سريعة خصوصا في مجال تكنولوجيا الإعلام والاتصال ،هذا التطور ترك أثرا بالغا لدى الشركات لاسيما الصغيرة والمتوسطة منها، ولما كانت البيئة التسويقية هي الأخرى متميزة بالتغير و المنافسة الشرسة أصبحت هذه الشركات تعيش في تحد كبير معها. و يعتبر هذا التغير المستمر في البيئة التسويقية من أصعب الظروف والمشاكل المستعصية, التي يصعب على الشركة التحكم فيها واتخاذ القرارات في ظلها، هذا التغير يهدف دوما إلى إحداث تغيير على مستوى مزيج الشركة التسويقي الذي تقدمه لعملائها. fr_FR
dc.publisher نوري منير fr_FR
dc.subject الإستراتيجية الإعلانية fr_FR
dc.subject المؤسسة الاقتصادية fr_FR
dc.subject البيئة التسويقية fr_FR
dc.subject اتصالات الجزائر fr_FR
dc.title الإستراتيجية الإعلانية وأهميتها في تكييف المؤسسة الاقتصادية مع البيئة التسويقية حالة شركة اتصالات الجزائر- الشلف fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte