Dépôt DSpace/Manakin

دور العنصر البشري في تحسين جودة الخدمات المصرفية حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خلوف, زهرة
dc.date.accessioned 2016-05-15T09:20:41Z
dc.date.available 2016-05-15T09:20:41Z
dc.date.issued 2007
dc.identifier.uri http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/234
dc.description.abstract لقد طرأت تطورات عديدة على عالم الأعمال في ظل اندماج المؤسسات في الاقتصاد العالمي وانتشار مفهوم العولمة الاقتصادية وارتفاع حدة المنافسة المحلية والعالمية، من أهمها زيادة الاهتمام بقطاع الخدمات مقارنة بالقطاعات الأخرى، وهذا ما أدى بالقطاع الخدمي عامة والمالي خاصة إلى زيادة الاهتمام بخدمة العميل، وعرض الخدمات بالجودة والسعر المطلوبين fr
dc.publisher زيدان محمد fr_FR
dc.subject العنصر البشري fr_FR
dc.subject الخدمات المصرفية fr_FR
dc.title دور العنصر البشري في تحسين جودة الخدمات المصرفية حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية fr_FR
dc.title.alternative fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte