| dc.contributor.author | زروقي, عالية | |
| dc.contributor.author | درقاوي, مختار | |
| dc.contributor.author | العزري, عيسى | |
| dc.contributor.author | بن زينة, صفية | |
| dc.contributor.author | بن عريبة, راضية | |
| dc.contributor.author | بــوبكـر, جيلا لي | |
| dc.contributor.author | خالص, زهرة | |
| dc.contributor.author | زدام, حمدية | |
| dc.contributor.author | زرارقة, الوكال | |
| dc.contributor.author | بوزياني, عبـد القادر | |
| dc.contributor.author | لبصير, نور الدين | |
| dc.contributor.author | دريم, نور الدين | |
| dc.contributor.author | بن نافلة, يوسف | |
| dc.contributor.author | شارف, عبد القادر | |
| dc.contributor.author | حاج علي, عـبد القادر | |
| dc.contributor.author | حمراني, عبد القادر | |
| dc.contributor.author | زروقي, عبد القادر | |
| dc.contributor.author | قدور قطاوي, لخضر | |
| dc.contributor.author | بوسعيد, محمد | |
| dc.contributor.author | مفلاح, بن عبد الله | |
| dc.date.accessioned | 2016-10-31T00:25:38Z | |
| dc.date.available | 2016-10-31T00:25:38Z | |
| dc.date.issued | 2009-12-02 | |
| dc.identifier.uri | http://dspace.univ-chlef.dz:8080/jspui/handle/123456789/430 | |
| dc.description.sponsorship | كليت الآداب و اللغاث ,Université Hassiba Benbouali de Chlef | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.publisher | Hassiba Benbouali University of Chlef | en_US |
| dc.subject | التعليم العالي, التعليم العام | en_US |
| dc.subject | إصلاحات التعليم , العولمة | en_US |
| dc.subject | الطرح اللساني, مستوى المدرس, عبد الرحمان الحاج صالح | en_US |
| dc.subject | التعليم الجامعي, البناء المعرفي | en_US |
| dc.subject | درس التعبير, مهارة لغوية | en_US |
| dc.subject | التعليم الافتراضي , بيداغوجيا المقاربة بالكفاءات | en_US |
| dc.subject | حيثيات L M D | en_US |
| dc.subject | إشكالية الكم في المنظومة التعليمية | en_US |
| dc.subject | النشاطات التعليمية والمعرفية | en_US |
| dc.subject | المرحلة الثانوية | en_US |
| dc.subject | النحو بين التعليم العالي و الابتدائي | en_US |
| dc.subject | العملية التكوينية وواقعية التقييم | en_US |
| dc.subject | تعليم النحو العربي | en_US |
| dc.subject | تكنولوجيا المعلومات, تطوير التعليم | en_US |
| dc.subject | مستقبل الجامعة الجزائرية | en_US |
| dc.title | الملتقى الوطني حول التعليم العالي وعلاقته بالتعليم العام | en_US |
| dc.title.alternative | إصلاحات التعليم العام..وعي ومواكبة لتحديات العولمة | en_US |
| dc.title.alternative | الطرح اللساني و النهوض بمستوى المدرس – قراءة في فكر عبد الرحمان الحاج صالح- | en_US |
| dc.title.alternative | البناء المعرفي ومدى تكامله بين التعليم العام والتعليم الجامعي | en_US |
| dc.title.alternative | درس التعبير كمهارة لغوية بين التعليم العالي و التعليم العام | en_US |
| dc.title.alternative | التعليم الافتراضي و واقعه في الجامعة الجزائرية | en_US |
| dc.title.alternative | الأسس الفلسفية و الاجتماعية لبيداغوجيا المقاربة بالكفاءات | en_US |
| dc.title.alternative | واقع الإصلاح في الجامعة الجزائرية - حيثيات L M D - أنموذجا | en_US |
| dc.title.alternative | إشكالية الكم في المنظومة التعليمية بين النقل والاستنساخ وبين الكفاءة والتطبيق | en_US |
| dc.title.alternative | النشاطات التعليمية والمعرفية ومدى تكاملها بين التعليم العام والتعليم العالي | en_US |
| dc.title.alternative | إصلاح التعليم العام والجامعي وعلاقته بالمجتمع | en_US |
| dc.title.alternative | هل يكفي الاهتمام بالمرحلة الثانوية حتى يحصل الانسجام والتكامل مع الجامعة | en_US |
| dc.title.alternative | النحو بين التعليم العالي و الابتدائي | en_US |
| dc.title.alternative | الدرس الجامعي : مناهله و مسائله | en_US |
| dc.title.alternative | تعليمية النحو العربي في المدرسة الجزائرية - قراءة في المنهج | en_US |
| dc.title.alternative | التنسيق بين التعليم العام والتعليم العالي وسوق العمل | en_US |
| dc.title.alternative | واقع تعلّم اللغة العربية في الجامعة الجزائرية | en_US |
| dc.title.alternative | العملية التكوينية وواقعية التقييم بين المنهاج والواقع في الجامعة الجزائرية | en_US |
| dc.title.alternative | تعليم النحو العربي بين النظرية وواقعه في التعليم العام والجامعي | en_US |
| dc.title.alternative | تكنولوجيا المعلومات وأثرها في تطوير التعليم | en_US |
| dc.title.alternative | نظام LMD و مستقبل الجامعة الجزائرية | en_US |
| dc.type | Article | en_US |